%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9%20%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%20%D9%87%D9%88%D9%83%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%AF%20%D9%85%D9%86%20%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

عودة فريق هوكي الجليد من كندا
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 12\03\2012
عاد إلى الجولان ظهر اليوم لاعبو الهوكي على الجليد الذين شاركوا في مخيم تدريبي ومجموعة مباريات ودية في كندا. وقد استمرت رحلة الفريق 12 يوماً.

وأقامت المدرسة الإعدادية استقبالاً للاعبين العائدين، حيث خرجت الصفوف التي يدرس فيها اللاعبون إلى ساحة المدرسة، فدخلوا وسط تصفيق زملائهم.

مدير المدرسة السيد أيمن الصفدي صافح اللاعبين وتحدث إليهم وإلى الأهالي مرحباً بعودتهم بالسلامة، ومشدداً على أهمية هذه المشاركة لطلاب المدرسة كونها تطور الرياضة وتعمق الروح الرياضية لدى الطلاب، وتفتح نافذة للاحتكاك مع العالم الخارجي. وجه المدير الشكر لأهالي اللاعبين الذين دعموهم بقوة حتى وصلوا إلى هذه المرحلة.

السيد أكرم المرعي رافق اللاعبين خلال سفرهم إلى كندا، أثنى على المستوى الراقي الذي قدمه اللاعبون هناك، ووجه شكره للذين ساعدوا في إنجاح سفر الطلاب. وقال أكرم أن الفائدة التي حصل عليها اللاعبون من خلال تدريبهم هناك لا تقدر، خاصة وأنهم لعبوا في أفضل ملاعب العالم لهوكي الجليد واحتكوا بلاعبين بمستوى عالمي بجيلهم، وهذه فرصة ربما لن تتكرر.

السيد سميح أيوب، وهو والد أحد اللاعبين، وجه شكره للعائلات الكندية التي استضافت اللاعبين في بيوتها، وجعلت المشاركة في هذا المخيم ممكنة. كذلك شكر السيد أيوب عائلة السيد باسل سلطان أبو صالح الجولانية التي تعيش في كندا على حسن استقبالها لأعضاء الفريق وتقديم المساعدة لهم خلال فترة إقامتهم هناك.

نذكـّر بأن اللاعبين الخمسة هم: بيسان واصف المرعي، مايا ماجد اليوسف، مياس وديع الصباغ، آدم سميح أيوب، نجدت أكرم المرعي. وهم يلعبون ضمن فريق هوكي الجليد في مركز كندا في المطلة، وقد سافروا إلى كندا ضمن تشكيلة الفريق. وكان شاب كندي قد ساهم بدفع تكاليف سفر اللاعبين الجولانيين إلى كندا ونظم عملية استضافتهم لدى عائلات كندية هناك
، وقد رافق الفريق في رحلته كل من عنان رباح وأكرم المرعي.
ونذكـّر أيضاً بأن اللاعبتين بيسان مرعي ومايا اليوسف هما اللاعبتان الوحيدتان في الفريق، وتشاركان بندية مع باقي لاعبي الفريق في المباريات التي يخوضها.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور